كلمة السيد عميد الكلية

كلمة السيد عميد الكلية
بسم الله الرحمن الرحيم
يطيب لي ان اتقدم بالتهنئة المباركة الى السادة اعضاء الهيئة التدريسية في كلية التربية للعلوم الصرفة واخواني الطلبة وكافة المتتبعين لاخبار ونشاطات كليتنا وجامعتنا من خلال الموقع الالكتروني تلك النافذة التي يمكن من خلالها اجراء التواصل العلمي والمعرفي وبناء علاقات تسودها المحبة والاحترام والتقدير المتبادل .
وأود اولا ان اوجه كلمتي ومن خلال هذه النافذة الى ابنائي الطلبة واقول بورتكم في كليتكم وهي تعتز وبانتمائكم اليها وانتم تتطلعون الى اكتساب مزيد من العلم و المعرفةلا جل تحقيق طموحكم المشروع والى امل مكلل بالنجاح والتوفيق . كما واود وبكل اعتزاز ان اثمن عطاء وجهد السادة اعضاء مجلس الكلية والتدريسيين والمنتسبين وهو لاشك جهاد اكبر سيكتب في ميزان حسناتهم عند الله سبحانه .

ان اهمية التعليم مسألة لم تعد اليوم محل جدل في أي منطقة من العالم .فالتجارب الدولية المعاصرة اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان بداية التقدم الحقيقية بل والوحيدة هي التعليم وان كل الدول التي احرزت شوطا كبيرا في التقدم . تقدمت من بوابة التعليم . بل ان الدول المتقدمة تضع التعليم في اولوية برامجها وسياستها .وتعتبر كلية التربية للعلوم الصرفة بأدوارها المتنوعة ومهامها العديدة حجر الزاوية في تطوير التعليم بكافة مراحله ,اذ يأتي اعداد المدرس الكفء على رأس أولوياتها ومن هنا فأن التكوين الجيد للمدرس يسهم بشكل مباشر وحاسم في تطوير التعليم قبل الجامعة والذي تعتبر مخرجاته هي مدخلات التعليم كله.

ان تحقيق طموحات الامم مرهون بدور وفعالية مؤسساتها التربوية وذلك من خلال ادارتها ومدرسيها وفنييها وكافة طاقمها التعليمي ونحسب ان كلية التربية للعلوم الصرفة ستقدم كل ماتستطيع لأعداد الطالب ونماء مجتمعنا والله يسدد الخطى ويقيل العثرات .
وفي الختام وباسم منتسبي كليتنا وطلبتها نرفع آيات الشكر والامتنان الى الاستاذ الدكتور حسن الغانمي رئيس الجامعة والى السادة اعضاء مجلس الجامعة وقد لمسنا منهم عطاءا وافرا وجهدا لا ينضب في دعم كليتنا عند استحداثها ودعم اقسامها العلمية . فبارك الله بجهود الجميع والحمد الله رب العالمين ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أ.م.د طالب عبد الحسين موسى آل عبد الرسول
عميد كلية التربية للعلوم الصرفة

Copyright © 2017. College of Education for Pure Science :::::::::::Designed by:Murtadha Mohammad