تمديد فترة التقديم على الدراسة المسائية

دورة تدريبية بعنوان ” الطباعة باستخدام برنامج Mathtype” في كلية التربية للعلوم الصرفة
2022-01-10
هام جدا
2022-01-14

التقديم على الدراسة المسائية


تعلن عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة عن فتح باب التقديم الى الدراسة المسائية للعام الدراسي 2021-2022 لقسم الرياضيات لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المصادف 20-1-2022 و ذلك استنادا الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي /دائرة الدراسات و التخطيط و المتابعة / قسم القبول المركزي ذي العدد ت م 5/ 310 في 2022/1/13. علما ان المستمسكات المطلوبة للتقديم هي :

1. وثيقة الطالب للدراسة الاعدادية الاصلية مصدقة من المديرية العامة للتربية في المحافظة المتخرج منها مع ثلاث نسخ ملونة

  1. الفحص الطبي للطالب مع نسخة ملونة واحدة . 3. هوية الكفيل الضامن للطالب مستصحبا معه تاييد من دائرة الكفيل على ان يتم حضور الكفيل شخصيا مع ثلاث نسخ ملونة من الكفالة .
  2. صور حديثة رسمية للطالب المتقدم عدد (8) ذات خلفية بيضاء .
  3. المستمسكات الثبوتية الاربعة (هوية الاحوال المدنية , شهادة الجنسية العراقية . بطاقة السكن , البطاقة التموينية )مصورة في ورقة واحدة عدد(3) نسخ و في حال وجود البطاقة الوطنية تجلب بدلا من المستمسكات اعلاه عدا بطاقة السكن .
  4. على جميع الموظفين المتقدمين للدراسة جلب كتاب معنون الى عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة من دوائرهم يؤيد عدم الممانعة عند قبولهم في الدراسة .
  5. ان لا يقل معدل المتقدم للتسجيل على الدراسة المسائية عن (٥٧%) .
  6. لا يتم تسجيل الطالب الا بعد اكمال المستمسكات المطلوبة اعلاه . تنويه : الرجاء وضع المستمسكات المطلوبة في الفقرات اعلاه في فواصل شفافة وتحفظ في فايل شفاف على ان يتم استلام الطلبات من الساعة (9 صباحا و لغاية 3 عصرا ) لذا اقتضى التنويه .
    ‎نود اعلامكم انه مديرية تربية المثنى اعلمتنا عن استعدادها لاستقبال مخرجات قسم الرياضيات في كلية التربية للعلوم الصرفة وذلك لسد النقص الحاصل في ملاكاتها.