عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة تهنئ منتسبيها من هيئات تدريسية وطلبة وموظفين بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2020-2021

كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة المثنى تقيم دورة تدريبية بعنوان (السلامة المهنية في المختبرات العلمية)
2020-12-04
كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة المثنى تنظم مؤتمرها التقويمي الثالث للعامين 2018-2019 و2019-2020
2020-12-07

تتقدم عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة باسمى آيات الترحيب واجمل التبريكات الى الطلبة والهيئات التدريسية والموظفين بقرب بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021 نتمنى ان يكون عاماً مميزاً من كل المقاييس بتظافر جهود الجميع للوصول الى عتبة التميز والنجاح .

ابنائي الطلبة … زملائي التدريسيين والتدريسيات لقد ساهمتم جميعاً بنجاح العام الدراسي المنصرم 2019-2020 وكانت لكم بصمة واضحة. فقد كانت لمساهمة طلبتنا وحضورهم في منصات التعليم الالكتروني الاثر الكبير في نجاح تجربة التعليم الالكتروني والتي لم تكتمل لولا جهود ومثابرة اساتذتهم الكرام والتي انتجت عدم ضياع سنة من مستقبل ابنائنا الطلبة تحت ظروف مرتبكة وصعبة نتيجة وقوع الجائحة  (COVID -19 ).

ان العام الدراسي الجديد عام التعليم المدمج سيكون عاما اكثر تميزاً وجدية من سابقه بسبب اكتساب الخبرة الضرورية من قبل الطلبة والتدريسيين معاً ولكن لا ننسى استمرار وجود الجائحة التي تفرض علينا جميعاً الالتزام بتوجيهات وتعليمات خلية الازمة من اجل الحفاظ على صحة وحياة الجميع .

نكرر ترحيبنا بطلبتنا ورود الكلية ورياحينها فقد اشتاقت لكم قاعات الدرس بقدر اشتياقكم لها وربما اكثر . بكم تزهو الكلية وبتوفيرنا لكم ما نستطيع من وسائل العلم والتعلم نفتخر وبكم نتباهى كقادة ورجال المستقبل …حفظكم الله من شر الجائحة وابعد عنكم البلاء وجعل عامكم هذا افضل من سابقه مع التزامكم بوسائل التباعد الصحي مع تمنياتنا لطلبتنا واعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين بدوام الصحة والسلامة .حفظ الله الجميع ووفقهم لما فيه خير الامة .                                                  أ.د جواد كاظم مريح