عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة تعقد ندوات ارشادية في قسم الرياضيات وقسم علوم الحياة

نشر بحث في المجلة الاوروبية للأبحاث العلمية (European Journal of Scientific Research)
2015-03-27
عقدت كلية التربية للعلوم الصرفة وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ندوة علمية برعاية الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي رئيس الجامعة في يوم الاربعاء الموافق 1/4/2015
2015-04-08

عقدت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة ندوة ارشادية برعاية أ.م.د. طالب عبد الحسين موسى عميد الكلية وبحضور د. عماد حمزة العتابي م. العميد مع طلبة قسم علوم الحياة في يوم الاثنين الموافق 23/3/2015 وتم التطرق فيها الى محاور عدة اهمها ابعاد الهجمة الارهابية التي تقوم بها عصابة داعش الاجرامية بالنيابة عن اعداء العراق من العملاء والخونة المأجورين . وتناولت الندوة البعد الانساني والتاريخي لشهداء العراق ولعوائلهم الكريمة والمقاتلين الابطال بعد تلبيتهم لنداء الوطن وما هو موقف الطلبة والتدريسيين وكيفية المشاركة في دعم المقاتلين في الجانبين المادي والمعنوي واستعداد الجميع للتضحية في سبيل الله والوطن والانتصارات والملاحم البطولية التي حققها المقاتلين بكل صنوفهم في محافظة صلاح الدين.
كما عقدت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة برعاية السيد عميد الكلية وحضور السيد مرتضى محمد عبد الكاظم رئيس قسم الرياضيات ندوة ارشادية مع طلبة قسم الرياضيات في يوم الثلاثاء الموافق 24/3/2015 تناولت محور التكافل الاجتماعي بين الطلبة وضرورة تهيئة الفرصة المناسبة لاعطاء منحة الطلبة الى مستحقيها وان يسود مبدأ التعاون والايثار بين الطلبة في عدم المطالبة بالمنحة الا لمستحقيها مع وجوب ان تسود هذه الثقافة في المجتمع الجامعي ليكونا نموذجاً خلاقاً ينبغي ان تقتدي بسلوكه وأخلاقياته كافة شرائح المجتمع.