زيارة رئيس الجامعة الى كلية التربية للعلوم الصرفة

كلمة السيد العميد بمناسبة العام الدراسي الجديد
2015-10-11
ورشة عمل حول الاسعاف الاولي
2015-11-18

حضر الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي رئيس الجامعة اجتماعاً موسعاً مع اعضاء الهيئة التدريسية لكلٌية التربية للعلوم الصرفة يوم االربعاء الموافق 2015/10/7 . وفي بدايه الاجتماع رحب الاستاذ المساعد الدكتور طالب عبد الحسن موسى عميد الكلٌية بالسيد رئيس الجامعة والسادة اعضاء الهيئة التدريسية وتطرق الى ما تم انجازه خالل العام الدراسي 2015-2014 في الجوانب الادارية والعلمية والتربوية وتطرق الى ما سيتم استحداثه في العام الدراسي القادم .

واشار الى الصعوبات والمعوقات التي واجهت الكلية خلال مراحل تأسيسها والمقترحات التي رفعت الى رئاسة الجامعة لمعالجة تلك المعوقات وقد استجابت رئاسة الجامعة مشكورة في تلبية كافة المتطلبات . وقد تفضل السيد رئيس الجامعة بالحديث الى ما سيتم اكماله خلال الستة اشهر القادمة من مشاريع والتي ستزيل كافة الاختناقات التي تواجهها بعض الكلٌيات واقسامها العلمية واشار الى امتالك بعض مختبرات الجامعة الى اجهزة علمية متطورة وتخصصية متطورة ونادرة التي تستخدم في مجال الابحاث العلمية لطلبة الدراسات العليا والتدريسيين .

وفي الجانب الانساني اشار السيد رئيس الجامعة الى ضرورة ان تكون العلاقة بين المسؤول ومعيته عالقة مؤسساتيه قائمة على اساس االحترام المتبادل واحترام اراء الاخرين جنباً الى جنب مع العلاقة الانسانية .  واضاف سيادته كذلك الى ضرورة ان تكون العلاقة مع الطالب علاقة تربوية تستثمر في تلقي العلم والمعرفة والقيم والمثل العليا من قبل الطالب وبحدود ينبغي عدم تجاوزها لغرض الحفاظ على هيبة الاستاذ باعتباره قيمة علمية وتربوية واخلاقية وعلى الجميع ان يعمل في مصلحة الطالب ورفع مستواه العلمي والاكاديمي باعتباره الرصيد الاكبر لهذا البلد . هذا وقد شكر السيد رئيس الجامعة السادة التدريسيين على جهودهم الاستثنائية وعطائهم المتميز في اداء اعمالهم متمنيا لهم التوفيق وتقديم عطاءاً اوفر خدمة لعراقنا العزيز.